المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تأهل النصر والشباب والإتفاق والفيصلي لدور الثمانية من كأس ولي العهد السعودي


منصور التميمي
21 12 11, 01:07 AM
تأهلت فرق النصر و الشباب و الاتفاق والفيصلي الى دور الثمانية من كأس ولي العهد السعودي ، اثر تغلبهم اليوم الثلاثاء على كل من الفتح و القادسية و الأنصار والطائي على التوالي ،أقيمت المباريات الثلاث في مدن الرياض والدماما وحائل على النحوالتالي :


الشباب× القادسية
في الرياض انتزع الشباب بطاقة التأهل لدور الثمانية لكأس ولي العهد بصعوبة بعد فوزه على ضيفه القادسية 2-1 في مباراة كان القادسية قريب من الفوز بعد أن تقدم بهدف قبل نهاية الشوط الاول بعشر دقائق عن طريق محترفه النيجيري اوشيا ، وكان مدرب القادسية منطقيا عندم اعتمد على غلق مناطقه الخلفية والاعتماد على الهجمات المرتدة.


في الشوط الثاني إضطر الشباب للهجوم بكل خطوطه لتعديل النتيجة ، لكنه انتظر حتى الدقبقة 80 من عمر المباراة ، عندما ادرك مختار فلاته التعادل لفريقه الشباب عن طريق تسديدة سكنت شباك القادسية .


تراجع القادسية للخلف لمنع استقبال شباكه اهدافا اخرى ، لكن الشباب كثف هجومه حتى حصل لاعبوه على ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع تكفل ناصر الشمراني بإيداعها المرمى منتزعا فوزا غاليا وصعبا وسط اعتراضات لاعبي القادسية.


الفتح × النصر
وفي الاحساء احتكم الفتح والنصر الى ضربات الترجيح ، بعد ان عجز لاعبو الفريقين على مدى 140 دقيقة من هز شباك الاخر ، ويلجأ الفريقان الى ضربات الترجيح ، ونجح حارس النصر من ترجيح كفة فريقه لتنتهي المباراة 8-7 ، بعد مباراة كانت متكافئة نسبيا .


الاتفاق × الأنصار
حقق الاتفاق فوزا سهلا على ضيفه الانصار بهدفين دون مقابل ليصعد الى دور الثمانية من البطولة بعد المباراة التي اقيمت على استاد الامير محمد بن فهد ، سجل الهدفين صالح بشير في الدقيقة 15 والدقيقة 68


الفيصلي × الطائي
وفي حائل رد الفيصلي على هدف الطائي المبكر بهدفين انتقل بهما الى دور الثمانية ، وتقدم اصحاب الأرض عن طريق هدف في الدقيقة الثالثة حمل توقيع اللاعب حمد الجهيم ، لكن الفيصلي ادرك التعادل قبل نهاية الشوط الاول بواسطة لاعبه عبد الله راسان لينتهي الشوط الاول بالتعادل 1/1.


وفي شوط المباراة الثاني تقاسم الفريقان اللعب ، ومن هجمة عكسية استفاد الفيصلي من اندفاع لاعبي الطائي للأمام واستغل المساحات خلف المدافعين ليسجل المحترف داريوا هدف الفيصلي الثاني ويصعد الفيصلي لدور الثمانية.

تميم
21 12 11, 01:08 AM
مشكور على الخبر
الله يعطيك العافيه
دمت بخير

منصور التميمي
21 12 11, 01:15 AM
الله يعـــافيـكــ...