المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فابريجاس : نيمار لم يتواجد في نهائي مونديال الأندية


منصور التميمي
19 12 11, 11:39 AM
سيطرت روح الدعابة اليوم الأحد على سيسك فابريجاس نجم خط وسط برشلونة الأسباني لكرة القدم لدى تعليقه على عدم ظهور المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بالمستوى المطلوب مع فريق سانتوس البرازيلي في لقاء الفريقين بالمباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية باليابان.

وحقق برشلونة فوزا ساحقا 4/صفر على سانتوس في هذه المباراة التي تسيدها الفريق الكتالوني تماما منذ البداية دون أن يترك أي فرصة لنيمار ورفاقه في تشكيل خطورة تذكر.

وفي تعليقه على نيمار ، قال فابريجاس "إنه لاعب شاب للغاية ومن المؤكد أن مسيرة رائعة في انتظاره.. ولكن حتى نعرف كيف لعب ، علينا أن نشاهد بعض اللقطات من الدوري البرازيلي" في إشارة إلى أن اللاعب لم يكن متواجدا في مباراة اليوم.

والحقيقة أن نيمار وباقي لاعبي سانتوس لم يتواجدوا فعليا في المباراة التي سيطر عليها برشلونة تماما بعدما لعب الفريق الكتالوني بسبعة نجوم في خط الوسط فامتلك زمام الأمور واستحوذ على الكرة في معظم الوقت وتبادل لاعبوه السبعة مواقعهم بشكل منظم في الوسط والهجوم بينما حرموا منافسهم البرازيلي من امتلاك الكرة وتشكيل خطورة.

وقال جوسيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة "فريقنا لعب بنفس المستوى الذي كان عليه في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا والتي فاز فيها على مانشستر يونايتد الإنجليزي في أيار/مايو الماضي ولم يسمح لسانتوس في أي وقت من المباراة بأكثر من تمريرتين أو ثلاث تمريرات متتالية".

وأضاف "وعندما نجح سانتوس أخيرا في بعض المحاولات ، كان حارس المرمى فيكتور فالديز بالمرصاد لنجوم الفريق البرازيلي".

وأهدى تشافي هيرنانديز صانع ألعاب برشلونة هذا الفوز الكبير والتتويج إلى مديره الفني جوارديولا مؤكدا أن السر دائما في تحفيز الفريق وثقة اللاعبين في أسلوب وطريقة اللعب.

واعترف فابريجاس ، الذي عاد إلى صفوف برشلونة قبل بداية الموسم الحالي وبعد ثماني سنوات قضاها في أرسنال الإنجليزي ، بأنه بدأ مباراة اليوم ببعض العصبية ولكنه استعاد توازنه سريعا.

http://www.sport.es/resources/jpg/3/0/(يمنع عرض أرقام الهواتف بدون أذن الإدارة)03.jpg

كآريزمآ
19 12 11, 01:10 PM
http://www.des4you.net/vb/images/smilies/886784.gif
.اللهِ.يعطيك.آلعإآفيةةِ .~ِ
. بِ . ـإنتظإآر. كل . مَ . هو . جديد .~ِ
http://www.des4you.net/vb/images/smilies/886784.gif



ِ~. فخ ِـرِ ّ .~ِ
http://forum.sa-l.com/images/smilies/av50.gif

منصور التميمي
19 12 11, 01:26 PM
الله يعــافيــكـ

عمر التميمي
19 12 11, 03:42 PM
الله يعطيك العافيه

فارس التميمي
19 12 11, 08:13 PM
آبــدعت بمــآ قــدمــت،
عــوآـآـآـآفي عالططـرح،
وتســـلم آيــآديــــكـ’~

منصور التميمي
19 12 11, 09:11 PM
الله يعــافيــكـ